نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر bem.onec.dz دورة 2019
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مذيعة تفي بوعدها وتظهر عارية في نشرة الأخبار بعد فوز فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
lolo123
عضـو جـديـد
 عضـو جـديـد
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 12/02/2013
<b>المساهمات</b> المساهمات : 24
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 71
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 1

مُساهمةlolo123 في الأحد نوفمبر 24, 2013 12:45 pm


 مذيعة تفي بوعدها وتظهر عارية في نشرة الأخبار بعد فوز فرنسا 1137404-17898357-640-360
بعد هزيمة المنتخب الفرنسي أمام مضيفه الأوكراني بنتيجة 2-0 في ذهاب الملحق الأوروبي لكأس العالم 2014 يوم الجمعة الماضي، اختفى الأمل لدى الشعب الفرنسي أن يتاهل منتخب الديوك للمونديال، حيث كان أمام مهمة مستحيلة أن يفوز بفارق 3 أهداف على نظيره الأوكراني لكي يحجز مقعد له في البرازيل.

وكانت هذه ستكون المرة الأولى منذ 20 عاماً أن يخفق فيها منتخب فرنسا في التأهل لكأس العالم، في هذا السياق وعدت دويرا تيلير مقدمة نشرة الأخبار الجوية على قناة كانال بلس أن تقدم النشرة عارية إذا نجحت كتيبة المدرب ديديه ديشامب في تحقيق المستحيل والتأهل للمونديال.

وبالفعل حقق منتخب الزرق الفوز بنتيجة 3-0 وتأهل لمونديال البرازيل بطريقة درامية، وظهر التوتر على المذيعة الفرنسية بعد هدف كريم بنزيمة الثاني في مرمى منتخب أوكرانيا عندما كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : "اللعنة .. 2-0 لفرنسا الآن، بدأت أشعر بالتوتر".

وعقب انتهاء المباراة انتظرت الجماهير الفرنسية على أحر من الجمر رؤية المذيعة الفرنسية وهي تفي بوعدها، وربما يكون البعض منهم نسى فرحة التأهل للمونديال وانتظر أن يرى هل ستوفي المذيعة الحسناء بوعدها، أم إنها تلقي الوعود جزافاً.

وبالفعل قدمت المذيعة نشرة الأخبار الجوية عارية لا ترتدي سوى حذائها فقط، ولكن منعاً للإحراج تم تصويرها في مزرعة من زاوية بعيدة جداً لا توضح ملامح المذيعة.

رأينا: كرة القدم لا تعرف المستحيل، هذا الموقف المحرج التي وضعت المذيعة نفسها فيه يعطي درساً لمن يقحم نفسه في وعود ومقارنات قد لا يستطيع أن يفي بها.. كما يعطي درسا في الوفاء بالوعود لا قطعها والاعتماد على ضعف ذاكرة المشاهدين كما يفعل الإعلام العربي.. عموما بعض المذيعات العربيات لو وعدن بهذا الوعد فسيكون الجمهور أكثر حرصا منهن على أن لا يفين بوعدهن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى




© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع